“لكل العرايس” وصفات طبيعية لترطيب الجسم و تنعيمه من المنزل في 3 أيام

تبحث الفتيات عن وصفات طبيعية لترطيب و نضارة البشرة و الجسم، و خاصة الفتيات المقبلة على الزواج، و في هذه الأيام و خاصة بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك، تستعد معظم الفتيات إلى الزواج، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الوصفات الطبيعية لترطيب الجسم و تنعيمه في خلال ثلاث ايام، و الجدير بالذكر أن هذه الوصفات ليس لها أي آثار جانبية، سواء على البشرة العادية او الحساسة، لأنها مستخلصة من مجموعة من الأعشاب و الزيوت الطبية، لذلك تابعوا الفقرات التالية للحصول على الوصفة التي تناسب احتياج كل فتاة.

وصفات طبيعية للجسم لترطيب الجسم و تنعيمه من المنزل

"لكل العرايس" وصفات طبيعية لترطيب الجسم و تنعيمه من المنزل في 3 أيام

تتطلع الفتيات إلى الحصول على بشرة ناعم صافية، و لكن المنتجات الخاصة بالجسم الموجودة في الأسواق، غالية الثمن و الكثير من الفتيات لا يستطعن شراء، و من خلال هذا المقال التفصيلي سوف نعرض عليكم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تناسب جميع انواع البشرة،سواء أنها كانت ذو طبيعة دهنية أو عادية أو الجافة.

  • ماسك الزبادي بعسل النحل

نقوم بوضع ملعقة كبيرة من عسل النحل علي ملعقتين من الزبادي، و يمزج جيداََ كما يتم وضع بضع قطرات من عصير الليمون.

هذا الماسك يساعد على تنظيف البشرة من الشوائب، إلى جانب يساعد على تنقية البشرة من آثار حبة الشباب، واخيراََ يعمل الزبادي على الترطيب العميق للبشرة.

  • ماسك القهوة بعسل النحل

نضع ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان، و نضيف عليها ملعقة من عسل النحل، و يوضع على الوجه و الجسم لمدة 15 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر.

  • ماسك الكركم بالزبادي و عسل النحل

نضع ملعقة صغيرة من الكركم على ملعقتين من الزبادي، ونضيف إليهم ملعقة صغيرة من عسل النحل، و يفرد جيداََ على البشرة و يترك لمدة 10 دقايق، ثم يشطف جيداََ بالماء.

قد يهمك:_ مشروب سحري من المنزل يساعد على النوم