“بديل صلاح”.. ليفربول يحسم أولى صفقاته ويتعاقد مع جناح جديد

حسم ليفربول الإنجليزي أولى صفقاته الصيفية للموسم المقبل 2022-2023، حيث تعاقد مع جناح جديد لتعويض رحيل محمد صلاح في حال لم يتفق على تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك بعد تعثر المفاوضات اكثر من مرة بسبب مطالبات اللاعب المادية ورغبته في تعديل بعض البنود في عقده الجديد.

ليفربول يضم جناح جديد بديل صلاح

وحسب الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” من صحيفة سكاي سبورت البريطانية، والذي يقوم بتغطية الميركاتو، حسم ليفربول تعاقده مع الشاب فابيو كافاليو جناح نادي فولهام الإنجليزي في صفقة كلفت خزينة النادي 5 ملايين جنية استرليني.

فابيو كارفاليو صفقة ليفربول الجديدة وبديل صلاح

ومن المقرر أن يحصل ناديه على مبلغ 2.7 ملايين استرليني إضافات فضلًا عن مبلغ الصفقة، ليوقع اللاعب على عقود انضمامه للريدز لمدة 5 سنوات بداية من الصيف المقبل وحتى عام 2027، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة من قبل النادي في شهر مايو المقبل، أي بعد انتهاء الموسم الكروي في إنجلترا.

وأكد رومانو أن ليفربول لا ينوي إعارة اللاعب مجددًا لناديه على عكس الشائعات التي ظهرت في الأيام الماضية في الصحافة الإنجليزية، ولكن سيتم إضافة بند إعادة الشراء مرة أخرى ولم يتم تحديد المبلغ.

هل يجدد صلاح عقده مع ليفربول؟

وكشفت التقارير الصحفية المقربة من النادي الإنجليزي، أن ليفربول ينوي تجديد عقد محمد صلاح، ولكن لن يخضع للشروط التي يطالب بها اللاعب، والتي ستكون سببًا في كسر رواتب الفريق.

ويحصل “مو” مع فريقه على 200 ألف جنية استرليني أسبوعيًا، ويتصدر الهولندي فيرجيل فان دايك رواتب الريدز بمبلغ 220 ألف استرليني، فيما يرغب الدولي المصري في الحصول على 400 الف جنية استرليني أسبوعيًا، وهو ما يراه النادي مبالغ فيه.