عاجل.. عملاق سعودي يقترب من خطف هداف منتخب مصر المهاجر

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر أبريل للعام الجاري 2022 عن دخول واحدة من الأندية التي تنافس في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في مفاوضات مع واحد من لاعبي منتخب مصر للحصول على توقيعه خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

عملاق سعودي يقترب من ضم هداف منتخب مصر مصطفى محمد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض الصحف التركية أكدت أن نادي سعودي يطمح في التعاقد مع مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك السابق وفريق نادي جالطة سراي التركي خلال موسم الأنتقالات المقبل.

ويرتبط الاناكوندا بعقد يربطه مع فريقه التركي على الرغم من وجود تقارير تفيد بإمكانية رحيله عقب إنقضاء موسم واحد فقط من إنضمامه لجالطة سراي قادمًا من الزمالك مقابل 4 ملايين يورو.

وقالت شبكة “webaslan” التركية في عددها الصادر صباح اليوم الجمعة أن إدارة نادي النصر السعودي تسعى للحصول على توقيع مصطفى محمد خلال الصيف المقبل.

في الوقت الذي أكدت فيه أن النادي التركي منفتح على بيع اللاعب نظير الحصول على مبلغ ثمانية ملايين يورو وهو ما يجعل النصر السعودي مقبل على ضمه نظرًا لوجود منافسة قوية من جانب ليون الفرنسي ومارسيليا للظفر بخدماته.

يُذكر أن المهاجم المصري قد شارك مع جالطة سراي خلال منافسات الموسم الجاري في 36 مباراة بمختلف المسابقات نجح خلالهم في تسجيل سبعة أهداف فيما قدم خمسة تمريرات حاسمة لزملائه.