“متفبرك والضيوف عارفين”.. مرتضى منصور يكشف مفاجأت مدوية عن برنامج رامز جلال

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في فبركة برنامج رامز جلال والذي يُعرض في رمضان الجاري.

مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية عن برنامج رامز جلال

وفي تصريحات صحفية ادلى بها المستشار مرتضى منصور أكد أن رامز جلال يعتمد على فبركة المشاهدة وخداع كافة المشاهدين خلف الشاشات.

ويواصل رامز خلال الشهر الجاري تقديم سلسلة برامج المقالب التي عكف على تقديمها خلال الـ11 سنة الماضية والتي بدأت ببرنامج رامز قلب الأسد وإستمر بعده لمدة عشرة مواسم نجح خلالها في التسجيل مع أبرز نجوم العالم العربي في جميع المجالات.

لكن الأمر الذي دائمًا ما يثير حفيظة المشاهدين أن رامز يثير الجدل كل موسم بسبب المواقف التي يتعرض لها الضيوف ومدى مصداقية البرنامج قبل أن يؤكد المستشار مرتضى منصور أن الضيوف يكونون على علم بكافة التفاصيل الخاصة ببرنامج رامز قبل الذهاب إليه.

وتابع منصور أن أبوجبل ظل يتواصل معه عشرة أيام من أجل الحصول على جواز سفره وعلى الرغم من أنني كنت أظن في بداية الأمر أنه يسعى إلى الذهاب للمملكة العربية السعودية للتعاقد مع بعض الأندية هناك لكنني إكتشفت أنه يرغب في السفر لتسجيل حلقة مع رامز جلال الذي يقوم بإبلاغ الضيف بكافة التفاصيل الخاصة بالمقلب ويخدع المشاهدين والجمهور بالفبركة.