حقيقة وفاة مدرب الزمالك السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع نقلا عن تقارير برتغالية وعربية، أن المدرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، ومدرب منتخب العراق والإسماعيلي الأسبق قد توفي بعد تعرض لأزمة قلبية حادة، وذكرت التقارير أن تم نقل المدرب إلى المستشفي ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل للمستشفى.

حقيقة وفاة فييرا مدرب الزمالك السابق

وما هي إلا فترة زمنية قصيرة، وخرج المدرب فييرا بنفسه لينفي كل هذه التقارير، وأكد خلال مقطع فيديو له عبر الصفحة الرسمية له عبر الموقع الرسمي انستجرام “السلام عليكم. أنا بخير وعلى قيد الحياة الحمد لله، وأتابع مباريات دوري أبطال آسيا”، وطالب وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر مضيفا “كل شئ على ما يرام الحمد لله، أطلب من الجميع تحري الدقة وعدم نشر الشائعات”.

يذكر أن فييرا قاد القيادة الفنية لأكثر من فريق في مصر حيث درب من قبل الزمالك والإسماعيلي وسموحة في الدوري الممتاز، ونجح البرتغالي في قيادة المنتخب العراقي للتتويج في كأس أمم إسيا عام 2007.

حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك الأسبق والتعرف على مسيرتة الكروية ومن هو فييرا البرتغالي؟
حقيقة وفاة مدرب الزمالك السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة

ودرب المدير الفني البرتغالي نادي الإسماعيلي في ولايتين الأولى عام 2001 – والثانية كانت في عام 2018، وقادت الزمالك في موسم 2012- 2013، وبعدها تولي تدريب نادي سموحة السكندري موسم 2016، وأشرف على أكثر من نادي في منطقة الخليج العربي، مثل قطر والقادسية الكويتي والنصر العماني والطائي السعودي وبني يأس الإماراتي والشارقة الإماراتي واتحاء كلباء.
وكانت آخر محطات المدرب فييرا الذي يبلغ من العمر 68 عاما مع نادي الوحدات الأردني في شهر يناير الماضي، قبل أن يغادر الفريق في شهر مارس.