رقم جنوني.. تعرف علي المبلغ الذي تقاضاه فان دام للظهور مع رامز جلال

ظهر النجم العالمي فان دام مع رامز جلال وذلك خلال تقديمه المقلب الخاص بالنجم المصري في رمضان الموسم الحالي 2022 بعنوان رامز موفي ستار والذي صُور في المملكة العربية السعودية وتحت رعاية الهيئة العامة للترفية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تعرف علي المبلغ الذي تقاضاه فان دام

واستقبل العديد من رواد السوشيال ميديا بشكل عام خبر مشاركة نجم الأكشن العالمي فان دام مع رامز جلال هو خبر مفاجأة كبيرة بالنسبة له بالإضافة إلي الضيوف التي تأتي إلي رامز لن تصدق أن نجم كبير بحجمه يشارك في مقلب خاصة أن أنه يتقاضئ اجر كبير.

والبداية كانت مع الهيئة العامة للترفية بالإضافة إلي مجموعة قنوات MBC والذي تواصلت مع وكيل أعمال النجم الكبير وسافر كلاً من تركي آل الشيخ ورامز جلال من أجل عرض الفكرة عليه ووافق علي الفور خاصة أنه لم يقوم بعمل منذ فترة كبيرة وحصل علي مبلغ مالي كبير ولكنه اشترط علي تصوير الحلقات في 13 يوم فقط.

وكشفت العديد من المصادر أن وكالة MBC الناقل الحصري للبرنامج قد طلبت من فان دام المبلغ الذي سوف يتاقضاه وطلب منهم مبلغ 300 ألف دولار يوميًا ولكن بعد المفاوضات وصل العرض إلي 210 ألف دولار في اليوم الواحد.

وعلي مجمل البرنامج بشكل عام فقد حصل النجم الكبير فان دام علي مبلغ 2 مليون و790 ألف دولار أي أن حصل علي 51 مليون و140 ألف جنية مصري، وعلي الجانب المقابل فإن النجم رامز جلال قد حصل من مجموعة شركات MBC علي مبلغ 3 مليون ونص دولار، وكانت التكلفة الكلية للبرنامج بالأموال التي حصل عليها الضيوف 11 مليون دولار، ويحطم الأعلي سعرًا في رمضان 2022.