على استاد برج العرب.. موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة لها

تشتعل أجواء المنافسة والتحدي على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، إذ تنطلق مباراة نارية تجمع الاهلي والمصري البورسعيدي في منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد المباراة إذ أنها من المواجهات القوية  في الدوري المصري على مدار التاريخ.

موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي

ويبحث العديد من محبي كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم السبت 9 أبريل، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين الأهلي والمصري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب.

على استاد برج العرب.. موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة لها
على استاد برج العرب.. موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في الدوري

وتتولى قناة اون تايم سبورت نقل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري المصري، وتجهز القناة مجموعة من كبار المحللين ونجوم كرة القدم السابقين، لشرح المباراة وتحليلها من جميع الجوانب.

قائمة الأهلي ضد المصري

وكشف الأهلي عن القائمة التي يخوض بها أمام المصري البورسعيدي وفي الانتظار الإعلان عن التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد المصري والتي أتت على النحو التالي.

  • محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
  •  ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن .
  • وأيمن أشرف ومحمد شريف وحسين الشحات.
  •  واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة.
  •  وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم.
  •  وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر.
  •  زياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري.

نتائج كارثية للمصري البورسعيدي في الدوري

ويسعى المصري إلى الهروب من النتائج السلبية بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره، إذ يحظى النادي البورسعيدي بشعبية جارفة في مدن القناة، ومن أجل أيضَا أن يحسن مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري، وخلال آخر 5 مباريات لم يحقق فيها المصري أى انتصارات، إذ تعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين.