مرتضى منصور …اجتماع عاجل لمجلس الزمالك لحسم مصير مصطفى هدهود بعد واقعة الميداليات

دعا المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما  فعله  الدكتور مصطفى هدهود نائب رئيس نادى الزمالك ،حيث أظهرت الكاميرات أن مصطفى هدهود ، خلال حفل تسليم الميدالية ، أخفى ميدالية  حيث انتشرت على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا رسميا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، علق فيه على فيديو نائب رئيس نادي الزمالك مصطفى  هدهود، ووضعه الميداليات في جيبه الشخصي ، خلال.حفل تسليم كأس مصر فريق سبورتنج لكرة اليد بعد فوزه على النادي الأبيض ، مساء  أمس الجمعة.

وكتب رئيس نادي الزمالك على الصفحة الشخصية الخاصة به ما يلى “دعا المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفى هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد”.

وتمكن فريق سبورتنج  من الفوز بكأس مصر لكرة اليد لأول مرة في تاريخه ، بعد فوزه على الزمالك 30-33 وتعد هذه البطولة الأولى لسبورتنج في تاريخها في كأس مصر ، فيما تجمد رصيد الزمالك بـ16 لقبا كأكثر الأندية تحقيقًا للبطولة ، لكن في ظل غياب اللقب للموسم السادس على التوالي.