عاجل.. بعثة الأهلي تتعرض لحادث سير أثناء العودة من الإسكندرية بعد مباراة المصري

تعرضت بعثة الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي لحادث سير أثناء العودة من مدينة الإسكندرية بعد خوضها مباراة المصري البورسعيدي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت اليوم السبت الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

بعثة الأهلي تتعرض لحادث سير أثناء العودة من الإسكندرية

وتعرض بعثة النادي الأهلي لحادث علي طريقة الإسكندرية الصحراوي بعد مباراة المصري اليوم ولكن جميع أفراد البعثة بخير دون وقوع إي إصابات لجميع اللاعبين أو الطاقم الطبي والفني والإداري، ولكنها أفادت التقارير الخاصة بالنادي أنه جميع التلفيات أتت في الحافلة فقط وأن الجميع بخير دون حدوث أي إصابات.

وكان الأهلي قد تلقي الهزيمة اليوم علي يد فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم علي ستاد برج العرب بالإسكندرية وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب هيثم العليوني في الدقيقة الثامنة من ضربة رأسية قوية لتسكن شباك محمد الشناوي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور ربع النهائي في المباراة التي ستقام علي ملعب الأهلي وي السلام دون تحديد عدد الجماهير أو ما شبه ذلك.

ويرغب موسيماني من تحقيق الفوز في المباراة الأولي قبل الذهاب إلي ملعب مركب محمد الخامس وخوض المباراة علي ملعب فريق الرجاء المغربي في مباراة العودة الهامة والحاسمة بكل تأكيد.