هدى المفتي توضح حقيقة ارتباطها بـ ويجز وهذا ما قالته عنه

هدى المفتي توضح حقيقة ارتباطها بـ ويجز وهذا ما قالته عنه، حرص الفنان رامز جلال على استضافة الفنانة الشابة هدى المفتي في الحلقة التاسعة من برنامجه الترفيهي “رامز موفي ستار” الذي يتم إذاعته عبر شاشة MBC مصر في رمضان أثناء وقت الإفطار، وقام بعمل المقلب فيها بمساعدة النجم العالمي فاندام.

وبدأت الحلقة بتقديم الفنان رامز جلال لنجمة الحلقة هدى المفتى وقال عنها ساخراً: “وجه طفولي بريء وجسم نحيف من أثر الرجيم، الرقيقة التي ليس لها تاريخ النجمة اللي هبطت علينا من المريخ”.

وبعد ظهور هدى المفتي مع بعض الأشخاص الذين يشاركون في تقديم الحلقة والذين قاموا بتوجيه عدة أسئلة لها من بينها حقيقة ارتباطها بالمغني الشهير ويجز لترد قائلة: ” متسألنيش أنا اسأله هو”، وعندما سألوها عن أهم مواصفات فتى أحلامها، قالت: ” بلاش تسألني عن فتى أحلامى اسالني عن أحلامي أنا”.

وهنا رفضت هدى الحديث عن علاقتها بويجز التي تم تداول الكثير من الأخبار عنها خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد أن أحدثت أغنية ويحز الأخيرة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل اسم “البخت”، حيث تكشف كلمات الأغنية عن اعجاب ويجز بفتاة جميلة أسرت قلبه ولكنها رفضته موضحا معاناته من آلام الحب من طرف واحد.

ويذكر أن الفنانة هدى المفتي تشارك في هذا السباق الرمضاني من خلال مسلسل “سوتس بالعربي” هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، من تأليف محمد جلال ومحمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك ببطولته الفنان آسر ياسين، والفنانة الأردنية صبا مبارك، وأحمد داوود، وتارا عماد.