محمد أبو جبل: اقسم بالله لم اشترط أي أرقام لتجديد وأنا تحت أمر الزمالك

صرح محمد أبو جبل نجم منتخب مصر وحارس عرين نادي الزمالك كاشفا عن العديد من المفاجآت أمس خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز خلال برنامج كلام الناس على قناة أم بي سي مصر وقال أبو جبل عن إمكانية انتقاله للنادي الأهلي خاصة مع اقتراب إنتهاء عقده مع الزمالك في الصيف المقبل”أمير توفيق لم يتواصل معي ولم يتواصل معي أي مسؤول من الأهلي وفي حالة قام بالتواصل معي لا أعتقد أنني سأذهب للأهلي، أنا لازلت أنتظر قرار نادي الزمالك، فهو بيتي”.

وأكمل”حين طلب مني العودة لزمالك عدت وتنازلت عن العديد من الأمور، لقد وصلتني عروض عندما كنت في سموحة وتغاضيت عنها بسبب حبي للزمالك، هذا النادي خيره علي وصنع اسم محمد أبو جبل، وأقسم بالله لم يحدث وأن طلبت مبلغا معينا لكي أجدد عقدي، وقعت على بياض حين عدت في 2019، وقالوا لي سنغير العقد لو أصبحت الحارس الأساسي، ورغم أنني كنت الحارس الثالث عندما عدت إلا أنني تفوقت على نفسي وعلى الظروف المحيطة بي وأصبحت الحارس الأول، وبدوري قمت بطلب التقدير على المستوى الذي وصلت إليه كما وعدوني”.

كما تحدث عن واقعة الشجار بينه وبين أحد المشجعين في الشارع عقب الخسارة أمام الوداد المغربي وخروج الفارس الأبيض من بطولة أفريقيا رسميا قائلا”شجار الشارع؟ كنت حزينا بعد الهجوم على، بعض الأشخاص هشموا سيارتي وسبوني بألفاظ سيئة، وجدت شخصا أمام سيارتي لا يريد التحرك”.