عاجل.. مرتضى منصور يكشف فبركة مقالب رامز جلال بالدليل القاطع

دائمًا ما يحظى برنامج رامز جلال الخاص بالمقالب كل عام بالكثير من الانتقادات التي تطوله في الوقت الذي يحدث فيه ضجة كبيرة ومتصاعدة خلال السنوات الماضية التي قام فيها بتقديم البرامج الخاصة بإستضافة عدد من نجوم الفن والرياضة وترويعهم.

مرتضى منصور يكشف فبركة برنامج رامز جلال

مثار الجدل الخاص ببرامج رامز جلال كل عام تنبع من التشكيك في هوية الضيوف وأنهم على علم بتفاصيل المقلب نظرًا لتلقائية المشهد الذي يخرج منهم كما لو أنهم على علم بما سيحدث لهم في البرنامج.

وخرجت بعض الأصوات المعالية مؤخرًا تفيد بأن رامز جلال يقوم بفبركة المقالب الخاصة به وأن ضيوفه على علم بتفاصيل المقلب أو بعضها على أقصى تقدير.

وعن البرنامج الذي يعكف رامز على تقديمه خلال شهر رمضان المبارك 2022 عبر شاشة فضائية م بي سي مصر فإن الكثير من الأصوات خرجت لتتحدث عن فبركة أحداثه في النسخة التي تُسمى رامز موفي ستار.

ولعل من أبرز الشخصيات التي خرجت وتحدثت عن موضوع فبركة رامز لبرنامجه الجديد هو المستشار مرتضى منصور الذي أكد أن محمد أبوجبل طلب منه الحصول على جواز السفر الخاص به حتى يتوجه إلى تصوير حلقة رامز جلال.

وأضاف المستشار في مؤتمر صحفي أن جاباسكي أصر على السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير برنامج مقالب مؤكدًا أن الضيوف على علم بما سيحدث لهم.