نايل سات| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2022 مجاناً

يتساءل محبو كرة القدم خاصة عشاق الزعيم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والريان، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، في إطار منافسات النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويسعى الجماهير لمتابعة اللقاء عبر القنوات المجانية بدون تشفير والاستمتاع بهذه المواجهة القوية من المنزل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

تنقل منافسات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم على أكثر من شبكة، إذ قنوات بي إن تنقل البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما SSC Sports يقتصر البث داخل السعودية، وأبو ظبي داخل الإمارات، إضافة للبث المباشر عبر منصة شاهد.

ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة beIN sport AFC التي تنقل المباراة مساء اليوم مجاناً وتتواجد على النايل سات على التردد 12245، معدل ترميز 27500، استقطاب أفقي.

فيما تتواجد قناة SSC Sports على التردد 12418، معدل ترميز 27500، استقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ ¾.

موعد مباراة الهلال والريان

ويأتي موعد مباراة الهلال ضد الريان اليوم الاثنين 11 إبريل من الشهر الجاري، وتنطلق صافرة أحداث بداية اللقاء الذي يحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والربع مساء ً بتوقيت أبو ظبي.