“مش عايز يستعجل”.. موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام الرجاء

يأتي ضغط المباريات التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالسلب على لاعبي الفريق، وخاصة اللاعبين الذين يشاركوا بصورة أساسية كأعمدة رئيسية لا يستغنى عنهم فى الفريق، والذي يأتي على رأسهم محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، الذي اصيب بشد في العضلة الضامة ثم تجددت مرة أخرى عند عودة ومشاركته أمام المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء يوم السبت الموافق 16 أبريل، على ستاد السلام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، ويبحث عشاق وجماهير المارد الأحمر عن فرص مشاركة نجم الفريق محمد هاني فى تلك المواجهة المرتقبة.

موقف محمد هاني من المشاركة أمام الرجاء فى دوري الأبطال

وكشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد هاني، من المشاركة، حيث خضع اللاعب لأشعة للتأكد من حالته وإمكانية عودته للتدريبات الجماعية ومدى جاهزيته.

واوضحت الأشعة تعافي اللاعب ولكن لا يريد طبيب الاهلي أن يستعجل عودته حتى لا تعود الإصابة مرة ثالثة كما حدث، ومن المقرر أن يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية من غد الثلاثاء، وبعدها يتم تحديد مدى مشاركته فى مباراة الرجاء.

يذكر أن الأهلي خسر فى مباراته الأخيرة أمام المصري بهدف دون رد، فى المباراة مؤجلة من الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز، ليتجمد رصيده عند النقطة 31 متساويا مع الزمالك.