بعضهم مفاجأة.. فرصة أخيرة من موسيماني لهؤلاء اللاعبين قبل عرضهم للبيع

قرر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إعطاء عدد من لاعبي الفريق فرصة أخيرة لإثبات قدراتهم قبل الإعلان الرسمي الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء سياسية الدعم والتبديل التي يجريها الفريق استعدادا للموسم المقبل.

قائمة المهددين بالبيع والإعارة والخروج من الأهلي

ووضع موسيماني قائمة لمجموعة من اللاعبين الذين سيمنحهم فرصة أخيرة قبل حسم مصيرهم بالاستغناء عنهم حيث جاءت أولى المفاجآت حسام حسن والذي يعد من أحدث صفقات الأهلي إن لم يمكن أحدثها ولم يشارك في الكثير من المباريات والذي سيتم منحة فرصة قبل عرضه للبيع أو الإعارة.

وضمت قائمة الأسماء كلا من محمد محمود ومحمود متولي اللذان يعانان من كثرة الإصابات، إضافة إلى رامي ربيعة على أن يتم منحهم الفرصة كاملة قبل نهاية الموسم.

بعضهم مفاجأة.. فرصة أخيرة من موسيماني لهؤلاء اللاعبين قبل عرضهم للبيع
لاعبو  الأهلي

مباراة الأهلي والرجاء

ويلتقي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب الدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام، وتكون المباراة منقولة على قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لكافة مباريات البطولة، وسيتم نقلها على قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي.

وتكون المباراة تحت صافرة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا والذي سبق وأن حكم مباراة مصر والسنغال التي كانت في القاهرة بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وأعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي وايسترن كومباني التي كان من المقرر لها غدا الثلاثاء، إضافة إلى مباراة الأهلي مع إنبي التي كان المقرر لها يوم التاسع عشر من الشهر الجاري وذلك لمنح الفريق فرصة للراحة والاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي.