لتعويض بن شرقي.. فيريرا يختبر ثلاثي الزمالك لقيادة هجوم الفريق

يسعى جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لتعويض رحيل أشرف بن شرقي لاعب الفريق، وذلك مع اقتراب رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الكروي الجاري، إذ ينتهي تعاقده ولم يتم التجديد والتوصل إلى حل حتى الآن بين الطرفين، مما يجعل البرتغالي يستعد لرحيله بتجهيز البدائل التي سيعتمد عليها الفترة المقبلة.

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن وقف المفاوضات مع المغربي وعدم التجديد له، وذلك نظراً لتراجع مستواه خلال الفترة الماضية، إضافة لذلك مغالاته في مطالبه المادية من أجل التجديد.

فيريرا يختبر ثلاثي الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ثلاثي الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، ومعه رزاق سيسه، وسيد نيمار، على حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الرحيل المتوقع للاعب المغربي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضحت التقارير أن فيريرا يسعى للدفع بأحد اللاعبي الثلاثة أساسيا في مباراة الفريق المقبلة، وذلك بعد تعرض بن شرقي للطرد في لقاء مصر المقاصة، إلا أن البرتغالي لم يستقر على الاسم الذي سيدفع به في اللقاء.

الزمالك

وأكد التقرير أن الثلاثي يبذلون اقصى ما لديهم من أجل الحصول على ثقة المدير الفني البرتغالي للفريق، وحجز مكان أساسي في التشكيلة خلال مباراة فاركو المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.