مواعيد صرف مرتبات أبريل 2022 لموظفي الدولة بالزيادات الجديدة

تتجهز الهيئات والمصالح الحكومية العديدة لصرف مرتبات العاملين في الدولة عن شهر أبريل الجاري، وذلك بحسب الزيادات الجديدة وبناء على قرارات رفع الحد الأدنى للمرتبات والتي حددت نسبة الزيادات فيها بحسب الدرجات الوظيفية لكل موظف.

ويستعرض لك موقع “كورة في العارضة” مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل الجاري، وأيضًا صرف الحوافز والعلاوات التي أقررتها الحكومة لجميع موظفي الحكومة مع بدء التنفيذ لقرارات زيادة الحد الأدنى للأجور.

وبحسب قرارات رئاسة الوزراء أن الزيادات المقررة سوف تحتسب بناء على الدرجات الوظيفية حيث تتراوح الزيادة للدرجة الممتازة نحو 8700 جنيه، وللدرجة العالية تتراوح نحو 6300 جنيه بينما تصل قيمة الزيادة للدرجات الأخرى بحيث لا تقل عن 2700 جنيه للموظفين بالدرجة السادسة.

مواعيد صرف مرتبات أبريل 2022 لموظفين الحكومة
مواعيد صرف مرتبات أبريل 2022 لموظفين الحكومة
مواعيد صرف مرتبات أبريل 2022 بالزيادات الجديدة
مواعيد صرف مرتبات أبريل 2022 بالزيادات الجديدة

وقد قرر رئيس الوزراء موعد صرف الحد الأدنى للمرتبات بشرط أن يكون الصرف مع مرتبات شهر أبريل الجاري كما أصدرت رئاسة الوزراء من خلال قرار رقم 1627 الصادر في 2019 زيادة الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين في الجهات الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

والجدير بالإشارة أن وزارة المالية قد كشفت عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل الجاري لموظفي الدولة على أن تكون الأسبوع المقبل بحسب المواعيد المحددة سابقًا، بحيث تصرف المرتبات قبل إجازة عيد الفطر المبارك وهما خلال يومي الأربعاء والخميس الموافقين 20 و21 إبريل الجاري للموظفين في بعض الوزارات بينما يصرف الموظفين في الجهات والهيئات الحكومية الأخرى يومي 26 و27 أبريل الجاري.