معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 12-4-2022 في دوري أبطال أوروبا

تتجه الأنظار نحو معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر ، نظراً لأن عشاق المستطيل الأخضر يرغبون في معرفة المعلق على فعاليات هذا اللقاء الناري، من أجل الاستمتاع بأقوى منافسات دور الإياب في سباق دوري أبطال أوروبا، وهي مواجهة منتظرة من جانب الجماهير لمعرفة الفريق المتأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة.

وتأتي هذه المواجهة القوية والمرتقبة في إطار مباراة إياب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسمه الحالي، وتقام مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي الثلاثاء المقبل الموافق 12 إبريل من الشهر الجاري، وتنطلق صافرة الحكم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

وأسندت مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء القوي بين ريال مدريد وتشيلسي من جانب إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بحسب الجدول المعلن على موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى المعلق المعروف وصاحب الجماهيرية الكبيرة المؤدي الصوتي العماني خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تنقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة beIN sport premium 1 HD، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس حصلت على حقوق البث الحصرية لمنافسات الموسم الجاري من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر باقة قنواتها المشفرة، وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.