براتب يصل الى 10000 جنيه مصرى وظائف شاغرة لكل المؤهلات والتخصصات على مستوى الجمهورية و المقابلات والتعيين يوميا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، عن وظائف خالية تتخطى مرتباتهم 10 آلاف، لكل من القطاع العام والخاص، في مختلف التخصصات والمؤهلات، وبدون مؤهلات.

قائمة من الوظائف المطلوبة، وتفاصيل وشروط كل وظيفة، مع العلم أنه ما عليك سوى ملء الاستمارة ثم الذهاب مباشرة لمقابلة العمل دون انتظار موافقة أو رد.

وزارة الشباب والرياضة أعلنت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر، عن اليوم المفتوح للتوظيف، يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل لعام 2022، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، في 25 طريق مصر حلوان الزراعي، برج الزيني، الدور 14، المعادي، أقرب محطة مترو المعادي.

مطلوب: وظيفة مشرف مبيعات، وظيفة مندوب مبيعات، مكان العمل في محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، العمل لكلا من الجنسيين، العمر لا يتخطى 40 سنة، ولا يشترط خبره للمندوب، أما المشرف يشترط خبره لا تقل عن 7 سنوات.

وتتوفر عدة مميزات في هذه الوظيفة أهمها أن الراتب للمندوب 6000 جنيه شامل، وراتب المشرف يبدأ من 10000 جنيه مصري.

للتقديم للوظيفة برجاء ملئ الاستمارة والحضور مباشرة لمقابلة العمل:  إضغط هنا إضغط هنا

مطلوب: مراقب كاميرات بشرط الخبرة، كاشير، بائع فواكه وخضار وباقي الأقسام، منسق أرفف، موظف أمن، مكان العمل يتواجد في منطقة التجمع الخامس، عدد ساعات العمل 9 ساعات فقط، مع توافر مواصلات، تأمينات طبية واجتماعية، وفرص للترقي، والمرتبات حسب خبرة كل شخص، ولا يشترط أي مؤهل فقط يجيد القراءة والكتابة، والسن لا يتخطى 35 سنة، للذكور والإناث.

سبينس فرع ارينا مول وفرع بيرل دي روا التجمع الخامس وذلك يوم الأحد 17 أبريل 2022، وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً.

للتقدم للوظيفة برجاء ملئ الاستمارة والحضور مباشرة لمقابلة العمل: اضغط هنا