عاجل.. حقيقة فسخ تعاقد رامز جلال مع ام بي سي بعد الفشل الذريع لبرنامجه هذا الموسم وعدم تغطية التكاليف الباهظة

عاجل.. حقيقة فسخ تعاقد رامز جلال مع ام بي سي بعد الفشل الذريع لبرنامجه هذا الموسم وعدم تغطية التكاليف الباهظة، أنباء عاجلة تم تداولها عبر مواقع الانترنت الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي تكشف عن ما يردد حول فسخ قناة MBC مصر عقدها مع رامز بعد برنامجه الأخير رامز موفي ستار، وعدم خروجه بالشكل المطلوب ليصبح الموسم الحالي هو الأخير نهائياً له في برامج المقالب.

تناقلت بعض الصحف المصرية أنباء تشير إلى أن قناة MBC مصر تقرر بإنهاء التعاقد مع برامج رامز جلال الخاصة بالمقالب، وذلك بعد الفشل الذريع الذي تعرض له برنامج رامز جلال الأخير الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان الكريم والذي يحمل اسم “رامز موفي ستار”، مشيرين إلى أن البرنامج لا يحقق نسبة مشاهدة كبيرة مقارنة بالأعوام الماضية، وأن هذا الموسم لم يقوم بتغطية التكاليف الباهظة التي تكلفها البرنامج.

وفي وسط كل هذه الأنباء حرصت إدارة قنوات MBC مصر الرد على كل من تداول هذه الأخبار موضحة حقيقة فسخها التعاقد مع برامج رامز جلال، مؤكدة أن هذه الأنباء ليس لها أي اساس من الصحة، وأن تداولها في هذا التوقيت الحالي بالذات شيئا غير مبررا بالمرة، وخاصة أن البرنامج يتم عرضه بشكل طبيعي ويحقق نسب مشاهدة عالية، وات هناك الكثير من الإعلانات تأتي على البرنامج الذي نجح في تصدر التريند عبر محركات البحث على جوجل منذ وقت عرضه.

ويذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” يعرض عبر شاشة MBC مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً عقب آذان المغرب خلال رمضان 2022، وتدور فكرة البرنامج حول إستضافة النجوم بمقلب التعاون مع النجم العالمي فاندام الذي يظهر ضمن أحداث البرنامج.

ويستضيف رامز في برنامجه عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنانة صابرين، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمو بيكا، أحمد فتحي، محمد أنور.