فرح قلبك بمعاد قبضك.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2022 لاكثر من 10 مليون مواطن

بالنسبة لجدول صرف معاشات شهر مايو 2022 والذي ينتظره الجميع في مختلف القطاعات لوجود عيد الفطر المبارك في بدايته فهناك انتظار بكل شغف للجدول، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم موعد صرف معاشات شهر مايو 2022 والتي يتم البحث عنها بكثرة من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي.

جدول موعد صرف معاشات شهر مايو 2022

بالطبع مع وجود مجموعة كبيرة من المناسبات القادمة في شهر مايو من عيد العمال وعيد الفطر المبارك وعيد القيامة وشم النسيم وتحرير سيناء، لم يعد هناك فرصة لجعل القبض يوم 1 مايو بل تم تقديمه ليوم 20 ابريل 2022 والذي يمنح الجميع فرصة جيدة للحصول على افضل فرصة للقبض قبل التزاحم بسبب عيد الفطر المبارك.

مواعيد صرف المعاشات لشهر مايو 2022

هناك تقسيم لمواعيد صرف معاشات شهر مايو 2022، حيث يتم صرف المعاشات بداية من يوم 20ابريل ويتم التقسيم بالطريقة التالية :

يتم صرف المعاشات الأقل من 1000 جنيه أو يومين من بدء صرف المعاشات.

كما يتم صرف المعاشات أعلى من ألف حتى أقل من الفين جنيه في اليوم الثالث والرابع.

ومن اليوم الخامس يتم صرف المعاشات أعلى من ألفين جنيه.

حيث أن تقسيم الشرائح يلعب دور هام في القبض بدون ازدحام شديد على الماكينات ومكاتب البريد، فلن تعاني من صعوبة القبض مع العمل على تقسيم القبض بين المواطنين لمنع التزاحم وحدوث العدوى الخاصة بفيروس كورونا والتي تعتبر من أكبر المشاكل في الوقت الحالي.

زيادة المعاشات

لقد تم تطبيق زيادة المعاشات بنسبة 13% من قبل وزارة التضامن الاجتماعي حتى يتم مساعدة المواطنين في تخطي مرحلة الأسعار الزائدة بصورة كبيرة والتي أصبحت من أكثر ما يخيف الناس في الوقت الحالي لعدم استطاعتهم للتواصل مع هذه الزيادة الرهيبة.