عاجل.. إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي ونهاية موسمه الكروي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ابريل الجاري عن إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي ونهاية موسمه الكروي بسبب الإصابة.

إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

وكشف الدكتور وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع النائشئين في نادي الزمالك أن اللاعب عبدالله محمد قائد فريق 2003 قد تعرض لإصابة في المباراة الأخيرة التي خاضها مع الفريق وجاءت نتيجة الأشعة وأثبتت إصابته.

وأكد الدكتور وليد عبدالرحمن وذلك خلال التصريحات الصحفية التي ادلها لموقع الزمالك الرسمي أن الأشعة التي خضع لها قائد مواليد 2003 عبدالله محمد اثبتت اصابه بالرباط الصليبي الامامي، بالإضافة إلي أنه تعرض لقطع جزئي في الغضروف الداخلي.

وِاشار الدكتور أن اللاعب سوف يخضع في الوقت القادم لإجراء السفر من أجل عمل عملية الرباط الصليبي في المنظار.

وتعرض اللاعب عبدالله محمد لإصابة في مباراة الزمالك وفاركو والتي كانت في الجولة الثلاثون من بطولة الجمهورية للناشئين وخرج علي آثرها تلك الإصابة في أحداث الشوط الأول.

عبد الله محمد

الزمالك وفاركو

وفي سياق متصل فإن فريق الزمالك الأول لكرة القدم قد تعادل بشكل سلبي وبدون اهداف امام فريق فاركو في بطولة الدوري المصري لكرة القدم في المباراة التي أقيمت يوم امس الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر أبريل الجاري، ووصل إلي النقطة رقم اثنين وثلاثون في المركز الأول في سلم الدوري المحلي بفارق نقطة عن الاهلي صاحب الوصافة مع متبقي لعب مباراتين مؤجلتين.