موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي بعد المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ابريل الجاري في إطار بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها محبي وعشاق الفريقين.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فريق مانشستر سيتي يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الانجليزي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب ويمبلي.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات كأس الإتحاد الانجليزي والبطولات المجمعة في الشرق الأوسط، بشكل رسمي ومجاني علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2