“أعمل إيه” أول تعليق رسمي من محمد صلاح علي هزيمة منتخب مصر من السنغال

تحدث النجم الدولي المصري مع شبكة ESPN التي تعتبر من أبرز الشبكات الرياضية في العالم وكشف من خلال تلك الشبكة الكثير من الأمور التي تدور حوله سواء من ناحية منتخب مصر الذي فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم أو من ناحية تجديد تعاقده مع ليفربول.

محمد صلاح أكد أن منتخب مصر قاتل من أجل الوصول إلي منصات التتويج علي المستوى القاري خلال كأس أمم أفريقيا وقد تمكن من الوصول إلي  الدور النهائي من البطولة السمراء ولكن لم يتمكن من حسم البطولة في النهاية بسبب الفشل في تنفيذ ركلات الترجيح والحال ذاته ينطبق علي تصفيات كاس العالم الذي قد وصل خلالها للمرحلة النهائية وتفوق علي السنغال في مباراة الذهاب ولكن المنتخب السنغالي قد تمكن من حسم الصعود بركلات الترجيح.

نجم روما الأسبق محمد صلاح أكد علي غلق صفحة الفشل علي المستوى القاري مع منتخب مصر والفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم وذلك بهدف التركيز بصورة كاملة مع ليفربول خلال الفترة المقبلة بالأخص أن الريدز أمامه الكثير من التحديات خلال الفترة المقبلة والتي يأتي علي رأسها المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح أكد أن عدم تجديد تعاقده مع ليفربول حتي الأن لا يؤثر علي تركيزه في أرضية الميدان وذلك تعتبر النقطة الأهم وهي التركيز في التدريبات والمباريات دون النظر إلي أمور أخري يمكن التفكير فيها بعد نهاية الموسم الجاري.