أسماء الجهاز الفني لإيهاب جلال لتدريب منتخب الفراعنة

كشفت مصادر بالجبلاية عن استقرار إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني عن تشكيل الجهاز المعاون له أثناء الفترة المقبلة بعد تعيينه خلفًا للمدير الفني السابق كيروش.

وسوف يتولى منصب المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب ثنائي هما استمرار محمد شوقي في نفس منصبه، وأحمد حسام مساعد جلال خلال فترة تدريبه في براميدز.

وسوف يشغل منصب محلل الأداء الفني لمنتخب الفراعنة على طه الذي كان يشغل نفس المنصب في نادي بيراميدز، وسوف يستمر الحضري في نفس منصبه تدريب حراس المرمى مع خطط تعين مخطط أحمال فرنسي خلال الفترة القادمة لأنه مستمر في الدوري المغربي وجارى التفاوض معه.

وأوضح المصدر أن الجهاز الإداري والطبي لمنتخب الفراعنة اللذان كان بصحبة كيروش خلال الفترة الماضية مستمران في عملها.

أسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة
أسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة

وقد كشف  اتحاد الكرة المصري يوم الثلاثاء الماضي عن تعيين إيهاب جلال مدير فني لمنتخب الفراعنة عقب موافقة جميع أعضاء الاتحاد على إسناد المهمة إلى مدرب وطني.

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال سوف يتولى مهام منصبه كمدير فني للمنتخب بعد مباراة فريقه براميدز أمام زامبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022.

وسوف يعقد أعضاء مجلس إدارة الجبلاية خلال الأسبوع المقبل اجتماع مع إيهاب جلال لتوقيع العقود رسميًا، حيث سوف يستمر جلال في منصبه كمدير فني لمنتخب الفراعنة حتى نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي سوف تقام في كوت ديفوار بالعام المقبل.