تشكيلة مباراة برشلونة واينتراخت المتوقعة اليوم 14-4-2022 في الدوري الأوروبي

تعرف على تشكيلة مباراة برشلونة واينتراخت المتوقعة، في إطار المباراة الهامة والقوية التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها، ضمن منافسات لقاءات جولة إياب دور الربع نهائي من سباق الدوري الأوروبي لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، وهي مواجهة يسعى من خلالها كلا الطرفين لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز مستغلاً أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جمهوره، اذ يحتضن المباراة الكامب نو، ويهدف تشافي هيرنانديز ورفاقه لاقتناص الفوز ومعه اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من سباق المنافسة.

على الجانب الآخر يسعى فريق اينتراخت لأحداث مفاجأة في كامب نو، ويخطف فوز غالي يقود الفريق إلى الدور المقبل والاقتراب خطوة من لقب هذه البطولة النارية.

تشكيلة مباراة برشلونة واينتراخت المتوقعة اليوم

من المتوقع أن يخوض تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق مباراة اليوم أمام نظيره آينتراخت بكافة العناصر الأساسية، وذلك من أجل حسم اللقاء لصالحه مبكراً، نظراً لأنه يحتاج إلى الفوز، لذلك قد يكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: أروخو، بيكيه، إريك، ألبا.

في خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، أوباميانج، توريس.

برشلونة ضد اينتراخت

من المقرر أن يقام اللقاء مساء اليوم الخميس الموافق 14 ابريل من الشهر الجاري، على أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.