تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية نايل سات El Fajr 2022 Nile sat

تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية نايل سات هي من القنوات الناقلة للمسلسلات خلال شهر رمضان الكريم وفي الشهور الأخري حيث تعرض القناة جميع المسلسلات التي يحبها الجمهور ويقبلون عليها وتعتبر القناة من القنوات التي تعرض مسلسلات مخصصة للدراما الجزائرية، باعتبارها أول قناة درامية جزائرية عائلية.

تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية

واليكم تردد القناة  وهو: 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12034.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اسم القناة على قائمة القنوات: El Fajr.

تردد قناة الفجر
تردد قناة الفجر

تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية

وتعرض القناة عدد من المسلسلات الهامة التي يفضلها الجمهور منها مسلسل عمر الفاروق، ومسلسل الأمام أحمد بن حنبل، ومسلسل باب الحارة ومسلسل ألب أرسلان، وكذلك تعرض القناة مسلسل المحكوم والمنظمة وقبضة الأحرار، وسلسلة فكاهية بعنوان القرية.

طريقة ظبط قناة الفجر الجزائرية

  • الضغط على زر Menu الموجود في ريموت الرسيفر، اختيار Options من القائمة التي تظهر على شاشة التلفزيون، اختيار الأيقونة الخاصة بتثبيت القنوات على الريسيفر.
  • اختيار التثبيت اليدوي، والذي يتيح للمستخدم تنزيل القناة التي يرغب بها فقط، اختيار القمر الصناعي، الذي يريد المستخدم تنزيل القناة عليه.
  • إدخال التردد الخاص بالقناة، ثم إدخال معدل الترميز، وضبط معدل تصحيح الخطأ، ثم الضغط على الموافقة على ما تم إدخاله من بيانات القناة.
  • يبدأ الرسيفر البحث عن القناة، وبعد الانتهاء من تنزيلها يضغط المستخدم على «حفظ» لحفظ القناة بين قائمة القنوات، ثم البحث عنها ضمن قائمة القنوات لمشاهدة دراما رمضان.

قد يعجبك أيضا: 

” وظائف خالية ” هيئة السوق المالية تدريب منتهي بالتوظيف 2022 قدم علي careers.cma.org.sa 

” وظائف خالية ” تقديم قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي 2022 علي my.gov.sa 

تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية نايل سات
تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية نايل سات