مش ياسر جلال ولا محمد رمضان.. تعرف على أعلى نجم مصري تحقيقًا للدخل ودفعًا للضرائب خلال موسم رمضان

دائمًا ما يشهد موسم دراما رمضان الكثير من الصراعات والسباقات المحمومة بين الفنانين حيث يقدمون المسلسلات وكذلك الإعلانات وغيرها من الأعمال الأخرى ويبدأ البحث وقتها عن الرقم واحد والذي حقق أعلى دخل خلال ذلك الموسم.

سباق ناري بين النجوم في دراما رمضان

ومع بداية موسم رمضان للعام الجاري 2022 ووجود الكثير من نجوم الدراما والفن نعيد معكم التذكير بما تم تحقيقه الموسم الماضي خلال دراما رمضان 2021 وذلك بعدما نشرت بعض الصحف المختصة بالفن قيمة الضرائب التي تم فرضها على أرباح الفنانين والتي تم تسجيلها في شركات الإنتاج والشهر العقاري.

البداية مع برنامج رامز عقله طار والذي قدمه رامز جلال متعاونًا للمرة الأولى مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حيث وصلت قيمة الضرائب ما يصل لنحو 446 ألف دولار.

في الوقت الذي دفع الفنان محمد هنيدي ما يصل لنحو 261 ألف دولار أمريكي وذلك بسبب مشاركته ليس في مسلسل درامي بل كوجه دعائي في عدد من المسلسلات.

وبدورها دفعت النجمة دينا الشربيني عن دورها في مسلسل قصر النيل العام الماضي ما يصل لنحو 159 ألف دولار أمريكي ووصلت قيمة الضرائب التي دفعها محمد رمضان عن مسلسل موسى إلى 142 ألف دولار.

وفي الأخير دفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز التي خاضت موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل اللي مالوش كبير مع زوجها أحمد العوضي مبلغ 133 ألف دولار.