بطريقة لا تخطر على بال ابليس.. رامز جلال ينتقم من ياسمين صبري في الكواليس بعد أن فضخت ما فعله معها

شهدت السنوات القليلة الماضية وجود خلاف قوي بين الفنانة ياسمين صبري والفنان رامز جلال وذلك بعد أن وقعت ضحية في برنامج رامز مجنون رسمي خلال العام ما قبل الماضي 2020 قبل أن يتم الإيقاع بها للمرة الثانية في برنامج العام الجاري رامز موفي ستار.

رامز جلال ينتقم من ياسمين صبري بطريقة لا تُصدق

وفي التفاصيل الخاصة باخبر فإن ياسمين صبري أكدت أنها جاءت إلى برنامج العام الحالي بسبب رغبتها في المشاركة مع النجم فاندام لكن رامز لم يترك فرصة في السخرية منها وقال أنها فشلت في حفظ حوار أولى المشاهد.

في الوقت الذي ذهب فيه بالحديث عن الثروة التي يتمتع بها زوجها مؤكدًا أنه يقوم حاليًا بشراء قطار لها بعد أن وفر يخت وقصر كبير بالإضافة إلى وجود المجوهرات والأقطم التي ترتديها للزينة.

ولم يكتفي رامز بذلك فحسب بل أكد أن ياسمين صبري تعد من الفنانات اللاتي يتمتعن بالجمال الفائق وبدأ في توزيع النكات على ما تقوله أثناء الحلقة وهو ما جعلها تستاء خلال المرة الأولى لها معه.

حيث سبق وأن وقع خلاف بين الثنائي بسبب التأكيد على أن حبها لزوجها أحمد أبو هشيمة بسبب انه يجعلها تضحك لكنها خرجت في اكثر من حوار لتؤكد أن رامز إقتطع من حديثها خاصةً أنها أكدت أنه شهم وطيب وجدع وابن بلد ويحبها فوق ذلك.