زيادة جديدة.. تعرف على سعر انابيب الغاز البوتاجاز بعد زيادة أسعار البنزين اليوم 2022

توقع الكثيرين أن إرتفاع أسعار البنزين اليوم بكافة أنواعه سيكون له تأثير علي سعر انابيب الغاز البوتاجاز علي الرغم أن مصر أصبحت تعتمد بشكل كبير علي الغاز الطبيعي وليس انابيب الغاز وذلك بعد المجهودات التي قامت بها شركة غاز مصر وهي أحد الشركات التابعة لقطاع البترول المصري ولكن مازال بعض المنازل تعتمد علي الأنابيب التي تحتاج إلي الإستبدال بصورة مستمرة.

سعر انابيب الغاز البوتاجاز

المفاجأة أن إرتفاع أسعار البنزين اليوم لم يكن له مردود علي سعر انابيب الغاز البوتاجاز وذلك بسبب قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي الذي قد قرر في شهر مارس الماضي تحديد أسعار أنانبيب الغاز سواء التي يتم إستخدامها في المناول أو في المحلات والتي أصبحت تعتمد بشكل كبير علي الغاز الطبيعي بعدما أن تمكنت شركة غاز مصر من إدخال خدماتها للكثير من المناطق في مصر وبما في ذلك المناطق الشعبية.

سعر انابيب الغاز البوتاجاز
سعر انابيب الغاز البوتاجاز

سعر انابيب الغاز البوتاجاز يختلف علي حسب الحجم وليس الجودة حيث يصل سعر الأنبوبة إلي خمسة وسبعون جنية مصري بسعة 12.5 كيلو جرام بينما يصل حجم 25 كيلو جرام إلي 150 جنية مصري.

زيادة أسعار البنزين اليوم لم يكن له مردود علي سعر انابيب الغاز ولكن من المتوقع أن يكون له مردود علي أسعار المنتجات الغذائية بالإضافة إلي أجرة المواصلات العامة وبالأخص الميكروباصات علي عكس المترو والأتوبيسات التابعة لهيئة النقل العام.