“اتفرج ببلاش”.. القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء فى دوري أبطال أفريقيا 

يبحث عشاق وجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قناة مجانية لمشاهدة معشوقهم فى ظل منافسته على بطولة دوري الأبطال، الذي نجح فى الحصول عليها اخر نسختين، كانت نسخة منها ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك، ويسعى الأهلي لمواصلة توهجه لتحقيق اللقب للمرة الثالثة، فيستعد لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2022، غدًا السبت، على ملعب وي السلام.

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، وتبث شبكة قنوات بي إن سبورتس فاعليات المباراة عبر القناة الثالثة، كما سيتم إذاعة المبارة عبر اون تايم سبورت على البث الأرضي.

مشوار الأهلي فى البطولة

وبدأ الأهلي مشواره الأفريقي فى دور المجموعات بمواجهة الهلال السوداني الذي تعادل معه سلبيا، ثم صن داونز الذي خسر أمام بهدف دون رد، ثم فاز على المريخ بنتيجة 3-2 فى لقاء الجولة الثالثة، وتعثر في الجولة الرابعة أمام صن داونز، ولكنه فاز على المريخ في الجولة الخامسة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم فاز فى الجولة السادسة والأخيرة على الهلال السوداني لينجح فى التأهل كثاني المجموعة الأولى خلف صن داونز.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر أمام نظيره المصري فى الدوري المصري فى اللقاء الأخير له، بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند النقطة 31، ليتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعد التعادل أمام فاركو.