اتفرج وانت في البيت … قناة مجانية مصرية تذيع مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا 2022 “مباشر”

يستعد الجنوب افريقي المدير لفني لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري لمواجهة فريق الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا 2022 في دور ثمن النهائي المقرر إقامتها غدا يوم السبت في تمام الساعة  الساعة العاشرة مساء ،ويسعى المدير الفني للنادي الاهلي الى الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي ،وفي تصريح لمدرب الرجاء قال انه يسعى للثأر من النادي الاهلي واخذ الاعتبار بسبب اخر مباراة جمعتنا ،يذكر ان اخر مباراة بين الفريقين كانت في كأس السوبر الافريقي وقد تمكن النادي الاهلي من الفوز على الرجاء في مباراة مثيرة حسمت بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

يمكنكم متابعة المباراة من خلال موقعنا حيث يقدم بث مباشر لجميع مباريات النادي الاهلي في دوري ابطال افريقيا حيث يبدأ البث مباشرة قبل بداية المباراة بنصف ساعة ،وقد اعلنت ايضا مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية إذاعتها للمباراة حيث تمتلك حقوق بث البطولة كلها من بداية دوري المجموعات وحتى مباراة النهائي.

قناة مفتوحة تنقل المباراة

اعلنت قناة اون تايم سبورت إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي المقرر إقامتها السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر البث الارضي للقناة ،التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب الاهلى في السلام .

يمكنكم استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيون الأرضي من خلال الإريال الخاص بالتلفزيون الأرضي، قم بفصل وصلات الالريسفير اولا من الشاشة وبعدها القيام بالبحث عن ترددات VHF و UHF، وتكون قناة تايم سبورت قريبة من القناة الثانية الأرضية.

افضل تردد لكي يتم استقبال قناة تايم سبورت بصوت وصورة أوضح هو تردد UHF وعندما لا يتوفر إريال يمكن للمستخدم شراء إريال خارجي ويتم توصيل الإريال بجهاز التلفزيون.