نايل سات ..تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

يبحث عشاق المارد الأحمر عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء، والتي تجمع كلا الفريقين مساء الغد السبت 15 أبريل الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات سباق دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، والذي يهدف من خلالها الفريق المصري لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالظفر باللقب للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخه وفي القارة السمراء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

وتعد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء حصريا هي قناة beIN sport HD 2، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات هذه البطولة الكبرى دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصلت على حقوق البث الحصرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لأحداث المباراة مجاناً وبدون تشفير، هي قناة اون تايم سبورت الأرضية، التي يمكن استقبالها بسهولة عبر أي أجهزة استقبال في المنزل، وتتواجد على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي.

تردد الأرضي التماثلي uhf 9

تردد أرضي رقمي uhf 32

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويحتضن ملعب استاد السلام الأهلي وي المواجهة المرتقبة التي تجمع المارد الأحمر مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ويطلق الحكم صافرته معلناً عن بداية اللقاء القوي المرتقب في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.