عاجل.. سبب القبض على إبراهيم السمان مذيع برنامج كريزي تاكسي منذ قليل

كشفت الأجهزة الأمنية منذ قليل، عن سبب القبض على “إبراهيم السمان” مقدم برنامج كريزي تاكسي بالإضافة إلى نحو 3 أشخاص آخرين من فريق عمل البرنامج وذلك صباح اليوم الجمعة، مشيرة إلى كون التهمة التي وجهت لهم هي التصوير في الشارع بدون ترخيص.

وبحسب المصادر الامنية، فإن فريق عمل البرنامج الآن متواجد داخل قسم الشرطة، وسوف يتم عرضهما خلال الساعات المقبلة على النيابة.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإعلامية بان بداية الواقعة كانت مع وصول بلاغ إلى شرطة النجدة من شخص يدعي بأن هناك عملية خطف قد حدثت لشخص ما داخل تاكسي في شارع جامعة الدول العربية، وعلى الفور فقد تحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ من أجل التأكد من صحة الواقعة.

وبحسب التقارير، فقد تبين بعد الفحص بأن السيارة تابعة لبرنامج “كريزي تاكسي”، وأنه لا وجود حالة الخطف المذكورة على الإطلاق، ولكن فريق عمل البرنامج قد ارتكب مخالفة صريحة وهي التصوير بدون الحصول على أي تراخيص من الجهات المعنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، وبعدها قد تم حجز الأشخاص الأربعة وهم مذيع البرنامج إبراهيم السمان بالإضافة إلى 3 أشخاص من فريق العمل وذلك لحين عرضهم على النيابة خلال الساعات القادمة.