إعادة مباراة مصر والسنغال.. الآن أخر تطورات شكوى اتحاد الكرة “فيديوهات جديدة”

إعادة مباراة مصر والسنغال، جميع المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية، على “أحر من الجمر” بشأن معرفة لحظة بلحظة تطورات الجديدة الخاصة بمطلب إعادة مباراة مصر والسنغال بناء على الشكوى المقدمة رسمياً من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على أخر تطورات الجديدة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.

موعد مناقشة شكوي منتخب مصر ضد السنغال

وكان قد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وكاف، موعد من أجل مناقشة شكوى المقدمة من قبل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ضد منتخب السنغال، والتي من خلالها تسببت في رصد العديد من التجاوزات جماهير السنغالية مع لاعبي منتخب مصر في لقاء المقام يوم 29 من الشهر الماضي، والتي فاز بها منتخب السنغال بضربات الترجيحية بنتيجة (3-1).

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وكاف، موعد مناقشة شكوى منتخب مصر ضد السنغال، وذلك يوم 21 من شهر إبريل الجاري، من أجل البت في شكوى المقدمة بشأن مطلب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.

أخر تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال

حصل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على فيديوهات جديدة تؤكد إدانة جماهير السنغالية ضد لاعبي منتخب مصر خلال اللقاء، وتكشف حجم التجاوزات التي قامت بها الجماهير ضد بعثة منتخب مصر بالكامل قبل وأثناء مباراة مصر والسنغال، مما يعزز من موقف منتخب مصر بشأن الشكوى المقدمة ضد من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم ضد منتخب السنغال، والتي سببت في التأثير السلبي للمنتخب الوطني.

إعادة مباراة مصر والسنغال.. الآن أخر تطورات شكوى اتحاد الكرة "فيديوهات جديدة" إعادة مباراة مصر والسنغال.. الآن أخر تطورات شكوى اتحاد الكرة "فيديوهات جديدة" إعادة مباراة مصر والسنغال.. الآن أخر تطورات شكوى اتحاد الكرة "فيديوهات جديدة"