ماهي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

تزداد عمليات البحث مع اقتراب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء والتي ستجمع الفريقان ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم ويرغب عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن القنوات الناقلة لتلك المباراة النارية والهامة.

الأهلي والرجاء

وسوف تقام المباراة يوم غد السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري علي ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد المدير الفني لفريق الرجاء رشيد الطاوسي علي صعوبة المواجهة امام فريق كبير اسمه النادي الأهلي كما أكد مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي للقاء أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لتلك المباراة وعازمون علي الفوز باللقاء قبل التوجه إلي المغرب وخوض اللقاء في الدار البيضاء.

وأضاف الفريق أتي إلي القاهرة بكامل عناصرة ونمتلك فريق كبير ولاعبين علي أعلي مستوي ذو الخبرة والشباب، ومنذ شهور كثيرة الفريق يسير بخطئ جيدة حتي الآن من حيث الأداء والنتائج.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي والرجاء عبر العديد من القنوات المفتوحة التي سوف تجمع المباراة وفي مقدمتهم قناة بين سبورت إتش دي 3 كما سيتولي التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، كما ستذُاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضي علي النايل سات خاصة ان المباراة داخل جمهورية مصر العربية