تفاصيل أول حلقة خلال ساعات.. “بطلوع الروح” مسلسل جديد يدخل السباق الرمضاني، وهذا موعد عرضه والقنوات الناقلة له

تفاصيل أول حلقة خلال ساعات.. “بطلوع الروح” مسلسل جديد يدخل السباق الرمضاني، وهذا موعد عرضه والقنوات الناقلة له، فاجئت النجمة إلهام شاهين جمهورها بظهورها على الشاشة في رمضان من خلال عرض مسلسل درامي جديد لها يتكون من 15 حلقة فقط، والذي تم عرضه بالتزامن من منتصف شهر رمضان الكريم، ويحمل المسلسل اسم “بطلوع الروح” ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما منهم الفنانة منة شلبي، أحمد السعدني، أحمد حلاوة، محمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

يوم السبت الموافق 15 رمضان سوف يتم عرض أولى حلقات مسلسل “بطلوع الروح” وهو مسلسل درامي جديد عبر شاشة تلفزيون MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويدور حول حكايات عالم داعش من خلال دخول إمراة هذا العالم وتواجه كثير من المخاطر والأهوال بداخله.

حيث تبدأ قصة مسلسل “بطلوع الروح”عند الاستيقاظ في مكان غير مألوف تكتشف امرأة أن زوجها قد أغراها في أحد مراكز عمليات داعش، على أن تواجه حياة جديدة في دور البطولة في الدراما الاجتماعية وتجسد شخصيتها النجمة إلهام شاهين.

وهناك تلتقي بمجموعة متنوعة من الأشخاص، من بينهم أم جهاد، قائدة القسم النسائي في منظمة لا تعرف رحمة القلب، والدكتورة نور التي تعمل في منظمة مستقلة وتحاول إنقاذها، هل تكون الروح عضوًا في منظمة إرهابية متطرفة رغماً عنها أم تستطيع الهروب بأمان والعودة إلى ديارها، هذا الذي سوف نعرفه من خلال أحداث مسلسل “بطلوع الروح”.