معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 .. والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر الهامة والمرتقبة التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها مساء اليوم، في إطار واحدة من مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم النارية، نظراً لأن الطرفين يبحثان عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة والاقتراب من حسم اللقب.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد

وأسندت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب بين ليفربول ومانشستر سيتي، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف وصاحب الجماهيرية الكبيرة والشهرة في الوطن العربي حسن العيدروس، وذلك بحسب الجدول المعلن من جانب الإدارة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد

وتنقل بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي 2022/2023 حصريا على قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الحاصل على الحقوق الحصرية للبث في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ليفربول ضد مانشستر سيتي

يسعى الريدز تحت قيادة يورجن كلوب لتحقيق الفوز اليوم على غريمه التقليدي، من أجل التأهل إلى النهائي والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب هذا الموسم، فيما على الجانب الآخر بيب جوارديولا يسعى للاقتراب من البطولة الثانية هذا الموسم بعدما أصبح قريب من حسم لقب البريميرليج، لذلك يسعى للفوز في لقاء اليوم.

ويذكر أن الفائز من هذه المواجهة يلتقي مع الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.