“هدي أعضائك” أطعمة ومشروبات تمنع الرغبة في نهار رمضان

الشعور بالرغبة في ممارسة الجماع خلال نهار رمضان من أبرز النقاط المزعجة للكثيرين من الرجال خلال الشهر المبارك بالأخص أن التقارير الطبية قد أكدت أن الغذاء يكون له دور بارز في إرتفاع أو إنخفاض الرغبة في اللقاء مع زوجتك ولذلك هناك بعض المشروبات المعتادة في رمضان والتي يمكن أن تقوم بتناولها دون معرفة تأثيرها علي رغبتك في الجماع وذلك أيضا من النقاط المزعجة للرجال الذي يعانون من ضعف الرغبة في الأساس.

أطعمة ومشروبات تمنع الرغبة في نهار رمضان

البحث عن أطعمة ومشروبات تمنع الرغبة في نهار رمضان أمر طبيعي بالأخص أن هناك الكثيرين يعانون من تلك المشكلة التي يكون لها تاثير علي التركيز في تأدية العبادات.

العرقسوس

العرقسوس من أبرز المشروبات الرمضانية التي يتم تناولها من جانب الكثيرين وبالأخص الشعوب العربية ولكن العرقسوس يكون له تأثير واضح للغاية علي الرغبة في الجماع بسبب قدرته علي رفع هرمون الإستروجين.

المعجنات

المعجنات من الأكلات الضارة بصورة عامة للصحة ولا يقتصر الأمر علي زيادة أو تقليل الرغبة ولكن التقارير الطبية الحديثة أكدت أن المعجبان لها تأثير واضح علي الرغبة في الجماع.

المشروبات الغازية

المشروبات الغازية لها تأثير واضح علي الرغبة في الجماع وذلك بسبب إحتواء هذه المشروبات علي بعض المواد التي يكون لها تأثير علي مستوى هرمون السيروتونين الذي يعتبر من أبرز الهرمونات الخاصة برفع أو خفض الرغبة للرجال.