أنا مش ساحر.. تعليق مثير من موسيماني بعد أداء الأهلي الباهت أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

إعترف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي بصعوبة مواجهة الإياب التي تجمع فريقه بنادي الرجاء المغربي الجمعة القادمة لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أول تعليق من موسيماني بعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وفي المؤتمر الصحفي بعد المواجهة قال موسيماني أن الفريق كان بحاجة من أجل إستغلال كل هذه الفرص التي سنحت له من أجل قتل المواجهة مؤكدًا أنه يثق في قدرات لاعبي الأهلي وإمكانية تحقيق الفوز بلقاء المغرب.

وأشار إلى أن الكتيبة الحمراء نجحت من قبل في الفوز بالدار البيضاء ونستطيع التأهل للدور نصف النهائي مؤكدًا وجود الكثير من الفرص الضائعة وبعض الأمور الفنية التي لا يجب الحديث عنها في الإعلام”.

وطالب مدرب الأهلي الجميع بدعم اللاعبين والثقة في إمكانياتهم موضحًا أن ظاهرة إهدار الفرص مؤثرة بالفعل لكنها سوف تتلاشى تدريجيًا.

وإستطرد :” لست ساحرًا دوري كمدرب أن أقوم بتوصيل اللاعبين لمرمى المنافسين ومساعدتهم على الأستحواذ وإختراق الدفاعات لكن لا يمكنني فعل أكثر من ذلك اقوم بتسجيل الأهداف بدلًا منهم”.

وتابع :” المسؤول الأول عن نتائج الفريق سواء في الفوز أو الخسارة هو أنا ولكن اللاعبين قاموا اليوم بإضاعة عديد الفرص ماذا يمكنني أن أفضل أكثر من ذلك”.

وأنهى :” أهم شيء يحتاجه الفريق في مباراة الإياب هو عدم إستقبال أهداف ومن ثم التفكير في الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض للوصول إلى الدور نصف النهائي”.