قبل ما يقطع الخط.. فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2022 استعلم عنها واعرف طرد السداد المتاحه

اليوم تم الإعلان عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2022 من قبل المصرية للاتصالات، حيث تم مد فترة سماح من 15 / 4 إلى 15 / 5 مع اصدار موعد نهائي لشهر أبريل، وهناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الخط الأرضي في هذا الشهر، لذلك يتم البحث عن أخر موعد نهائي لفاتورة التليفون التابعة للشركة المصرية للاتصالات WE، لذلك سنتعرف على كيفية الاستعلام عن فواتير الخطوط الأرضية التي يتم البحث عنها في خدمتها مثل: روابط فواتير الخطوط الأرضية لشهر 3/ 2022 وتواريخ الدفع، وما هي فترة السماح لسداد فواتير الهاتف الثابت وطرق دفعها.

فاتورة الخط الأرضي لشهر أبريل 2022

تقدم المصرية للاتصالات العديد من طرق الطلب والدفع، لذا يمكنك الدفع في مركز المصرية للاتصالات المحلي أو ماكينة فوري أو المحفظة الإلكترونية مثل فودافون كاش أو اتصالات كاش أو أي موقع باستخدام بطاقة فيزا الخاصة بك أو ماستركارد.

الموقع الرسمي للاستعلام عن فوترة الخط الأرضي لشهر أبريل 2022

هناك طريقتان للتحقق من فاتورة الخط الأرضي لشهر أبريل 2022، أحدهما من خلال الإنترنت والآخر من هاتف أرضي.

  • الطريقة الأولى للاستعلام عن الفاتورة يجب الاتصال برقم قصير من المصرية للاتصالات من خط أرضي وهو 1977.
  • الطريقة الثانية ألا وهي زيارة المنصة الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات حيث يمكنك الضغط من هنا والتحقق من فاتورة الخط الأرضي عن طريق رقم الهاتف.

هناك طريقة أخرى ألا وهي عن طريق الاتصال ب 111 على التليفون الأرضي حيث يمكنك معرفة المزيد عن فاتورتك وسبب حصولك على فاتورة عالية.

كيفية التحقق من رسوم الهاتف من موقع المصرية للاتصالات

  • يمكنك الوصول إلى موقع المصرية للاتصالات من هنا.
  • يرجى إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • أدخل رمز المقاطعة.
  • انقر فوق عرض الفاتورة.