“وانت في بيتك”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية

تقام يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري ونهضة بركان في إطار ذهاب ربع النهائي الأول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب ستاد الجيش بالسويس.

المصري ونهضة بركان

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق المصري قد احتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد عشرة نقاط جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة فيمباراتين.

بينما احتل فريق نهضة بركان المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد عشرة نقاط جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين، ويسعي الفريق المغربي من تحقيق الفوز والانتصار علي ملعب المصري من أجل الدفعه المعنوية الكبيرة قبل خوض لقاء العودة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة المصري ونهضة بركان عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 علي أن يتم تولي التعليق علي تلك المباراة الهامة والقوية المعلق الرياضي الكبير عادل الخلو الذي يستمتع بتعليقه العديد من المصريين بشكل خاص والعرب بشكل عام وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2