بين الواقع والخيال.. ما هي حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الدين الإسلامي؟

ثارت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص بعض الأنباء التي خرجت حول تفكير الدولي البرتغالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي في إعتناق الدين الإسلامي وهو الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة للبعض خاصةً أنهم لم يعرفوا مدى صدق تلك الأنباء.

حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو للدين الإسلامي

ويعد كريستيانو رونالدو واحد من أبرز لاعبي كرة القدم عبر تاريخ الساحرة المستديرة وله الكثير من العشاق والمعجبين في قارات العالم السبع خاصةً أنه يعد الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا مع حصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في خمسة مناسبات.

وخلال الساعات القليلة الماضية تداول عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنباء عن تفكير الدون في إعتناق الإسلام خلال الفترة القادمة ونسبت تلك الصفحات الأنباء الصادرة لصحيفة آس الإسبانية المقربة من أندية الليجا وبالتحديد الملكي ريال مدريد والذي لعب له الدون خلال الفترة بين 2009 حتى 2018.

قبل أن يتم الرجوع إلى الموقع الرسمي الخاص بالصحيفة والحساب الرسمي لها عبر موقع التواصل الإجتماعي لتدوين التغريدات القصيرة تويتر ظهر أن كل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة ولم تكشف أي أمور عنها فيما يخص ذلك الشأن.

يُذكر ان تلك المرة لا تعد الأولى التي يرتبط فيها الدون بإعتناق الإسلام خاصةً أن بعض التقارير سبق وأن أكدت بأن حبيب نور محمدوف أسطورة الفنون القتالية المعتزل يسعى لإقناع رونالدو بإعتناق الأسلام قبل أن ينفي محموف كل هذه الأنباء مؤكدًا أن كل شخص مؤمن بدينه.