دخول اللاعب محمد صلاح في نوبة بكاء هستيرية.. تعرف على السبب وتفاصيل تعيين المدير الفني الجديد للمنتخب بعد رحيل كيروش

بعد ضياع حلم المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم 2022، تفاجأ الجميع من ردة فعل محمد صلاح قائد المنتخب المصري، وما حدث في غرفة تغير الملابس.

حيث دخل النجم العالمي محمد صلاح في نوبة بكاء شديدة، مع إحساس بالإحباط والخذلان، خاصة أنه كان يحلم في المشاركة في كأس العالم هذه المرة، هذا بنائاً على ما كشفه نائب رئيس مجلس اتحاد الكرة المصرية خالد الدرندلي.

وأعلن خالد الدرندلي عن تفاصيل المفاوضات التي تمت مع مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش في الساعات الأخيرة قبل رحيله عن المنتخب، وتعيين إيهاب جلال بديلاً عنه.

كما تناقش اتحاد الكرة المصرية مع مدرب المنتخب الراحل كيروش، عن تفاصيل استمراره في المنتخب قبل الخلاف على عدم التوافق بشأن التجديد.

وترجع أسباب عدم موافقة كيرشو على التجديد مع الفراعنة، ربما بسبب مرض والده وحفيدته.

قام الاتحاد المصري لكرة القدم، بتحديد يوم الأربعاء 27 من أبريل الحالي، لتعيين المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي سيتولى مكان كيروش.

ومن المنتظر انتهاء عقد المدير الفني الجديد إيهاب جلال، مع نادي بيراميدز، وذلك خلال لقاء العودة في ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نظيره مازيمبي، في يوم الاثنين 25 من شهر أبريل الجاري، ومن ثم عقد اجتماع مع اتحاد الكرة المصرية لمعرفة كافة التفاصيل والمتطلبات، قبل استلام إيهاب جلال مهمة المدير الفني للمنتخب في بداية شهر مايو.

بجانب الاجتماع الذي عقده وكيل المدير الفني إيهاب جلال، مع الشؤون القانونية باتحاد الكرة المصرية، وحضره المدير التنفيذي للجبلاية، لوضع آخر التفاصيل التابعة للعقد، حيث يستمر العقد لمدة عام ونصف، وذلك حتى انتهاء نهائيات أمم أفريقيا لعام 2023 التي ستقام في كوت ديفوار هذه المرة في النصف من 2030.