بديل علي معلول.. الأهلي يحصل على توقيع النفاثة بأوامر موسيماني

نجح مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الحصول على توقيع واحدة من الصفقات الذهبية حيث تنضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بأوامر من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في تدعيم ذلك المركز.

الأهلي يحصل على توقيع محمد حمدي ليكون بديلًا لعلي معلول

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي أكد في تصريحات خاصة حصول القلعة الحمراء على توقيع محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز والظهير الأيسر لمنتخب مصر وذلك منذ شهر يناير الماضي خاصةً أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الكروي 2021-2022 وهو ما يمنح له الحق في التوقيع لأي فريق آخر.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن حمدي يعد واحد من أبرز أبناء القلعة الحمراء وسوف يفيد الفريق عند إنضمامه مطلع العام الجديد وسط متابعة محمد شكري نجم النادي الأهلي المعار لصفوف الفريق السكندري نادي سموحة.

ويبحث المارد الأحمر عن تدعيم ذلك المركز خلال الفترة الماضية خاصةً بسبب إصابات علي معلول المتكررة وعدم قناعته بمستوى بديله محمود وحيد ومشاركة أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع.

وكان معلول قد غاب عن لقاء الأهلي الماضي أمام الرجاء المغربي في ذهاب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويحاول الجهاز الطبي تجهيزه عن طريق حقن البلازما للمشاركة في لقاء الإياب السبت القادم.

محمد حمدي
محمد حمدي