قرار جديد من رابطة الدوري الإنجليزي بشأن اللاعبين الصائمين في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلاً على ليفربول مساء اليوم الثلاثاء، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي، في تمام التاسعة مساء، ويسعى ليفربول إلى الفوز بالمباراة ليحلق بغريمة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

إيقاف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وفي السياق ذاته وافقت رابطة الدوري الإنجليزي على طلب مسئولي الناديين بشأن اللاعبين المسلمين في صفوف الناديين، والذين سيكونون صائمين في ديربي الدوري الإنجليزي الذي سيجمع مانشستر يونايتد وليفربول، ووفقا لما أعهلنه الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي سيتم إيقاف المباراة في تمام 8:15 بتوقيت ليفربول من أجل إفطار اللاعبين الصائمين في المباراة.

قرار جديد من رابطة الدوري الإنجليزي بشأن اللاعبين الصائمين في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

إيقاف ديربي البريميرليج من أجل إفطار الصائمين

ويضم الريدز العديد من اللاعبين المسلمين على رأسهم محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، والفرنسي إبراهيما كانوتيه، بينما على الجانب الآخر هناك الفرنسي بول بوجبا.

صراع على هدافي الدوري الإنجليزي
صراع على هدافي الدوري الإنجليزي

صراع على هدافي الدوري الإنجليزي

وسوف تكون مباراة من نوع خاص بين كل من محمد صلاح هداف البريميرليج برصيد 20 هدفا والبرتغالي كريستيانو رونالد الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 15 هداف في المركز الثاني الكوري الجنوبي سون لاعب توتنهام برصيد 17 هدفا، ويسعى الشياطين الحمر من أجل الفوز  بالمباراة وحصد المركز الرابع حتى يتسنى له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الشياطين الحمر يسعى للثأر من ليفربول

ويسعى الشياطين الحمر من أجل الثأر أيضا من ليفربول بعدما انتهت مباراة الذهاب في قمة الدور الأول بملعب ألولد ترافورد، بنتيجة قاسية بخمسة أهداف نظيفة، الأمر الذي لاقي غضبا جماهيريا من لاعبي مانشستر يونايتد مطالبين برحيل المدير الفني آنذاك سولشير.