“الونش يعود” تغيرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري

استقر المدير الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا مدرب فريق نادي الزمالك، على التشكيل الأقرب الذي سيخوض مواجهة الاتحاد السكندري، مساء غداً الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري المصري بالموسم الحالي 2021-2022.

 

ويعود محمود حمدي الونش لتشكيل الزمالك الأساسي المتوقع الذي سيخوض مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، وذلك بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة، وإطمئنان الجهاز الطبي للفارس الأبيض على اللاعب بعد تقديم تقرير طبي لفيريرا يؤكد صحة اللاعب.

 

عودة الونش وإمام عاشور لتشكيل الزمالك الأساسي

وكان يعاني الونش من إصابة على مستوى الركبة قرر بسبب اللاعب الدولي الخضوع لعملية جراحية لأجل سلامته لكن تم تأجيل الأمر في الوقت الحالي، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الأيام الماضية وخاصة بعد مباراة فاركو في الدوري.

 

ليس الونش فقط من يعود، فقد استقر فيريرا على الدفع بمحمود علاء في مركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى عودة إمام عاشور للفريق الأساسي بجوارحامد في منتصف الميدان، بالإضافة إلى تغير مركز يوسف إبراهيم أوباما ليكون في مركز خط الهجوم بدلاً من مركز صانع الألعاب.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور.

في الوسط الهجومي: أحمد سيد “زيزو” وسيد عبدالله “نيمار” وشيكابالا.

في الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما.

 

تنطلق مواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، مساء غداً الثلاثاء، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش +2، وهي منقولة عبر قنوات اون تايم سبورت.