الموت يفجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة ليفربول

الموت يفجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث أعلن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وذلك بعد أشهر قليلة من ولادته، وقد نعى كريستيانو رونالدو ابنه برسالة حزينة من خلال حسابه على موقع “إنستغرام” كتب فيها: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة” .

كما اشاد رونالدو بالدور الذي قام به الأطباء وطاقم التمريض موجها الشكر لهم على الرعاية الطبية التي قاموا بها لابنه مطالبا الجمهور بمنحه بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية قائلاً إن فقدانه لابنه قد دمرهم واختتم كلامه قائلاً   ” ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

الموت يفجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة ليفربول
يذكر أن كريستيانو رونالدو يعيش فترة من أفضل فتراته بعد انتقاله من ريال مدريد حيث استطاع تسجيل الهاتريك رقم 60 له في مسيرته الكروية، وذلك بعد الفوز على فريق نوريتش سيتي بنتيجة 3-2، وقام بنشر صورة له على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلاً، “سعيد جدًا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز”، وأشار إلى أن فرحته الكبرى ليست لبلوغه الهاتريك رقم 60 له بل لأنه منح الفوز لفريقه وحسم الثلاث نقاط لصالحهم وأشاد بدور زملائه بالفريق مشجعا إياهم وطالبا عدم الاستسلام بل القتال النهاية .

هذا ومن المفترض أن يتلقى كريستيانو مكافأة قدرها  850 ألف جنيه إسترليني، كمكافأة بعد «الهاتريك»،  بحسب صحيفة “ذا صن”، كما أضافت أنه سيحصل على 100 ألف جنيه إسترليني إضافية، مقابل كل هدف يسجله من الآن وحتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بحسب عقده الذي ينص أنه سيحصل على مكافأة قدرها 750 ألف جنيه إسترليني، مقابل بلوغه 20 هدفاً، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه إسترليني في حالة تسجيل «هاتريك»، وهو ما حققه بالثلاثية المسجلة في شباك نورويتش.