معلق مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم 19 – 4 – 2022 في نصف نهائي كأس إيطاليا

تعرف على معلق مباراة ميلان وانتر ميلان الهامة والنارية التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها ، في إطار واحدة من المباريات الهامة، والتي تحصل على اهتمام جماهير كرة القدم، نظراً لحجم الفريقين ومدى أهمية اللقاء، إذ تأتي المواجهة ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا في نسخته الحالية، وهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لا بد من فائز يقترب من بطاقة التأهل إلى النهائي.

معلق مباراة ميلان وانتر ميلان في نصف نهائي كأس ايطاليا

وأعلنت إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية عن معلق مباراة اليوم بين ميلان وانتر ميلان، إذ تم إسناد المهمة إلى المعلق والمؤدي الصوتي صاحب الجماهيرية والشهرة الواسعة في الوطن العربي، المعلق المعروف على سعيد الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

وحصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق نقل مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم في نسخته الحالية، وأعلنت عن إذاعة المباريات من خلال قنواتها مجاناً وبدون تشفير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، إضافة لقناة رابطة الأندية الإيطالية على موقع يوتيوب بث مباشر.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم

ويلتقي ميلان وانتر ميلان على ملعب سان سيرو اليوم الثلاثاء الموافق 19 إبريل من الشهر الجاري، على أن يعلن الحكم عن صافرة أحداث البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والثامنة بتوقيت الجزائر.