“غياب رونالدو” تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول اليوم

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً اليوم على ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وفيها سيغيب هداف الفريق عن تشكيل اليونايتد الأساسي.

 

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم لأجل التقرب من مانشستر سيتي متصدر الترتيب بالنسبة لليفربول، أو الدخول في مراكز المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بالنسبة لمانشستر يونايتد، ويحصل الرديز على صدارة الدوري الدوري الإنجليزي مؤقتا، بينما يأمل مانشستر يونايتد في إيقاف سلسلة انتصارات الريدز.

 

غياب رونالدو عن تشكيل مانشستر يونايتد

ويغيب كريستيانو رونالدو عن تشكيل مانشستر يونايتد اليوم بسبب إعلان وفاة إبنه بالأمس، وبالتالي لن يكون ضمن تشكيل الشياطين الحمر في مواجهة اليوم على ملعب أنفيلد، حيث سيجد الأحمر صعوبة بالغة في تحقيق الانتصار مساء اليوم بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الضيوف في الدور الأول بخماسية دون مقابل على ملعب أولد ترافورد.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول:-

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: دالوت وهاري ماجواير وليندلوف وأليكس تيليس.

في خط الوسط: نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وبرونو فرنانديز.

في خط الهجوم: جادون سانشو وماركوس راشفورد وإيلانجا.

 

ويمتلك ليفربول 73 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة وحيده عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، بينما يمتلك مانشستر يونايتد 54 نقطة في المركز الخامس بالتريب.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت beIN Sports 1 HD Premium .